الكشف عن أسماء حكام كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة 

تاريخ النشر: 18/04/2024
74
منذ أسبوع
الكشف عن أسماء حكام كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة 

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، طاقم حكام مباراة كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة على ملعب سانتياجو برنابيو، يوم الأحد المقبل.

ويستقبل ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو يوم الأحد المقبل، ضيفه وغريمه التقليدي برشلونة، ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإسباني "الليجا".

ويدخل برشلونة المباراة بعد أن خسر يوم الثلاثاء المقبل، ضد باريس سان جيرمان الفرنسي، بنتيجة (4-1)، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وفي المقابل، يلعب ريال مدريد المواجهة بعد التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي الإنجليزي، بركلات الترجيح (4-3)، بعد التعادل (1-1) في الوقت الأصلي والإضافي.

حكام الكلاسيكو: 

قرر الاتحاد الإسباني تعيين الحكم سيزار سوتو جرادو لإدارة كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة، بينما سيتولى قيادة غرفة الفيديو "الفار" الحكم خوسيه ماريا سانشيز.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويتصدر ريال مدريد حاليا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 78 نقطة، بفارق 8 نقاط عن برشلونة ملاحقه المباشر صاحب الـ70 نقطة.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

الجدير بالذكر، أن ريال مدريد حقق الفوز على برشلونة في مواجهة الكلاسيكو بالمرحلة الأولى من الدوري الإسباني بنتيجة (2-1)، على ملعب المونتيجويك.

اقرأ أيضا

كروس يحذر نجوم ريال مدريد من شبح بايرن ميونخ بعد معركة مان سيتي

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن